"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

عاصفة فلوريدا تجرف كمية كبيرة من الكوكايين إلى شواطئها

نيوزاليست
الأربعاء، 7 أغسطس 2024

ضبطت إحدى دوريات حرس الحدود الأمريكي البحرية الاثنين، كمية كبيرة من مخدر الكوكايين يبلغ وزنها نحو 32 كلغ، من المتوقع أن تكون العاصفة ديبي جرفتها إلى شاطئ في جزر فلوريدا كيز في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما لم يتم الكشف عن مصدرها.

وتقدر السلطات المحلية قيمة المواد المخدرة بأكثر من مليون دولار أمريكي.

وأعلنت دورية تابعة لحرس الحدود أنها ضبطت المواد المخدرة بناء على بلاغ قدمه أحد رواد الشاطئ، وتتكون الشحنة المضبوطة من 25 عبوة مغلفة وموسومة بمثلث أحمر على الغلاف، وتحتوي على 32 كيلوغراما من مخدر الكوكايين، فيما لم تكشف الدورية عن مصدر هذه الشحنة أو الموقع الدقيق لمكان العثور عليها.

وتقدر السلطات أن الإعصار ديبي الذي ضرب ساحل الخليج في فلوريدا في وقت مبكر من يوم الاثنين الماضي، قام بجرف الشحنة المخدرة إلى الشاطئ حيث وجدت ملفوفة بأكياس قمامة ومحاطة بأعشاب بحرية وأوراق ونفايات أخرى.

وأدى الإعصار ديبي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مئات الآلاف من المواطنين الأمريكيين في المنطقة، بينما يستعد جنوب شرق الولايات المتحدة لمستويات تاريخية محتملة من الأمطار والفيضانات الكبرى.

ولطالما جرفت الأمواج في هذه الناحية من الشواطئ الأمريكية مواد مخدرة وشحنات مهربة إلى الشاطئ، حيث ينشط المهربون بتهريب المخدرات من أمريكا الجنوبية إلى الولايات المتحدة.

المقال السابق
السنوار خلفًا لهنية.. إسرائيليون يأملون أن يعجِّل تعيينه في قتله
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

مموّل "حزب الله" يقر بالذنب أمام محكمة أميركية

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية