"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

الإشتباه ب"اليسار المتطرف": أعمال خبيثة" تستهدف قطارات فرنسا قبيل انطلاق الألومبياد اليوم

نيوزاليست
الجمعة، 26 يوليو 2024

الإشتباه ب"اليسار المتطرف": أعمال خبيثة" تستهدف قطارات فرنسا قبيل انطلاق الألومبياد اليوم

طريقة العمل المستخدمة لتعطيل شبكة SNCF قبل ساعات قليلة من حفل افتتاح أولمبياد باريس تشبه تصرفات اليسار المتطرف، وفقا لمصدر أمني فرنسي

تم إحباط إجراء في فيرجيني (يون) من قبل عملاء SNCF الذين كانوا يقومون بعمليات الصيانة. رأوا أشخاصا لم يسمح لهم بالتواجد في مكان الحادث واتصلوا بالشرطة ، مما تسبب في فرار الأفراد

تعرضت القطارات فائقة السرعة في جميع أنحاء فرنسا للعديد من “الأعمال الخبيثة” ، مما تسبب في تعطل حركة المرور بشدة في يوم حفل افتتاح أولمبياد باريس عالي الخطورة ، وفقا لشركة السكك الحديدية الوطنية SNCF.

وقالت شركة السكك الحديدية الوطنية الفرنسية يوم الجمعة إن مهاجمين مجهولين أضرموا النار في البنية التحتية وخربوها غرب وشرق وشمال باريس مما تسبب في اضطرابات كبيرة في حركة القطارات. كما أعلن قطار يوروستار الذي يربط بين لندن وباريس عن تأخيرات وإلغاء بسبب الأضرار.

وقالت الشركة التي تدير القطارات إن مثيري الشغب خربوا وأشعلوا النار في منشآت على طول خطوط السكك الحديدية التي تربط باريس ببقية فرنسا. من بين أمور أخرى ، تضررت الخطوط التي تربط العاصمة بليل من الشمال وبوردو من الغرب وستراسبورغ من الشرق وتعطلت حركة المرور.

وفقا للشركة ، تم إصلاح معظم الأضرار ، لكن الاضطرابات المرورية ستستمر في عطلة نهاية الأسبوع. وعادت بعض القطارات إلى نقطة انطلاقها بسبب الأضرار. وحثت شركة الإدارة الركاب على تجنب ركوب القطار إن أمكن.

المقال السابق
التطبيع السعودي - الإسرائيلي ينتظر "الأثمان المعقولة"
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

الجيش الإسرائيلي يفاجئ نفسه ويقتل ...يحيى السنوار

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية