"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

آخر قرارات ماسك.. تطيير تويتر

نيوزاليست
الأربعاء، 19 أبريل 2023

آخر قرارات إيلون ماسك من إعلانه إزالة إشارة التوثيق الزرقاء لغير المشتركين في خدمة “تويتر بلو”، وشركة “تويتر” لم تعد موجودة أصبحت “إكس كورب”، بالإضافة إلى إتاحة تغريدات طويلة مع إمكانية الربح المادي من المحتوى للمستخدمين. وغموض الترتيبات المالية المعقدة لشراء شركة “تويتر” وصولا لشركة “اكس كورب” التي أنشأها حديثا إيلون ماسك. إيلون ماسك سيزيل إشارة التوثيق الزرقاء لغير المشتركين و يغير اسم شركة تويتر.

شركة تويتر لم تعد موجودة!

لم تعد شركة تويتر موجودة وفقا لوثيقة صادرة بتاريخ 4 أبريل 2023، قدمت إلى محكمة كاليفورنيا خلال قضية قانونية؛ وذلك بعد اندماج “تويتر أي إن سي” مع شركة “إكس كور” هي شركة أخرى تابعة لإيلون ماسك.

وبما أنّ الشركة لم تعد مدرجة في البورصة فهي ليست مجبرة بالإبلاغ عن هذا النوع من التغيير إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

أرسلت شركة تويتر يوم الثلاثاء 14 أبريل 2023 لمالكي حسابات الأعمال على المنصة، بيانا تعلمهم فيه رسميا عن تغيير اسم شركة تويتر إلى “إكس كورب” وأن الشركة أجرت بعض التحديثات على شروط الخدمة، وسياسة الخصوصية، واتفاقية معالجة البيانات، وغيرها من الشروط والسياسات لتعكس أن تويتر، أصبحت الآن إكس كورب

المقال السابق
غالبية الدول العربيّة تجد أنّ أسباب طرد النظام السوري من "جامعة الدول العربيّة" لا تزال قائمة
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

دعمًا لضحايا الحروب.. ريما طويل تخرق جدار الصمت بحفل أوبرالي في "لا مادلين" الباريسية

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية