"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

مزحة في عيد مسنّة تربحها ١٢٠ ألف دولار

نيوزاليست
الاثنين، 29 مايو 2023

فازت مسنّة أمريكية وعائلتها بمبلغ ١٢٠ ألف دولار من برنامج «الفيديو المنزلي»؛ بسبب مزحة مرحة في أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، حيث سجلوها وأرسلوها إلى إدارة البرنامج؛ حيث فازت بجائزتها الكبرى بعد التصويت عليها بوصفها أفضل فيديو منزلي. ووفقاً لموقع “دايلي مايل” البريطاني، فإن أسرة الأمريكية كارول كيتنغ ظهرت في الفيديو، وهم يقدمون لها هدايا عيد الميلاد، بينما هي في الواقع كانت أغراضاً من ممتلكاتها الخاصة، وبوصفها جزءاً من تقاليد عيد الميلاد، بدأ أفراد من عائلة ويليامز في لويزيانا الأمريكية يأخذون أغراض الجدة خلسة، ويذهبون بها إلى الحمام للفها بشكل أنيق باستخدام ورق الهدايا! كما يظهر الفيديو الرابح في برنامج «الفيديو المنزلي» أفراد الأسرة وهم يقدمون الهدايا للجدة كارول كيتنغ، التي بدت حائرة في بادئ الأمر، وساورتها بعض الشكوك حول طبيعة الهدايا. الجدة كارول وجدت في الهدية الأولى زخرفة مشابهة لواحدة تمتلكها بالفعل، وقالت بعفوية في الفيديو: «لديَّ واحدة شبيهة”!

وعند فتح الهدية الثانية، بدأت الجدة كارول في إدراك الحقيقة، بينما بذل جميع أفراد العائلة قصارى جهدهم لإخفاء ضحكهم، وتظاهروا بأنهم لا يفهمون شيئاً.

وشارك جميع أفراد عائلة ويليامز في المزحة، وجرى تصويرها بالكامل في مقطع فيديو حمل عنوان «هدايا أغراض الجدة»، وأخيراً أخبروا الجدة بأنها مجرد مزحة. وقال أفراد من العائلة إنهم قرروا تدبير هذه المزحة مع الجدة؛ لكونها تتحلى بروح مرحة، كما أنها اعتادت أن تقدّم هدايا مضحكة للآخرين، وأرسلت العائلة مزحة عيد الميلاد إلى برنامج “أميريكاز فانييست هوم فيديوز” مفاجأة رائعة! علمت الأسرة أن جدتهم ستقبل المزحة؛ لأنها هي نفسها تقوم بخدع شبيهة، بذل أفراد الأسرة قصارى جهدهم لقمع الضحك عندما فتحوا الهدايا المعروفة.

أدركت الجدة أخيراً ما يحدث عندما تم الكشف عن كل شيء. تقول بايج ويليامز: «شاهدنا أنا وأختي مقطع فيديو على “تيك توك” حول أخذ أشياء من منزل شخص ما وإعادة الهدايا لنرى رد فعلهم وعرفنا أن الجدة كانت مثالية للمزحة”.

المقال السابق
ماذا يحدث للإنسان بعد الموت؟ تقرير طبي يُجيب
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

فنانون لبنانيون وعرب يتضامنون مع لبنان

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية